بِسمِ اللهِ الرَّحمن الرَّحیم
السَّلامُ عَلَیْکَ یا اَبَا الْفَضْلِ الْعَبّاسَ بْنَ اَمیرِالْمُؤْمِنینَ
السَّلامُ عَلَیْکَ یَابْنَ سَیِّدِ الْوَصِیّینَ
السَّلامُ عَلَیْکَ یَابْنَ اَوَّلِ الْقَومِ اِسْلاماً وَ اَقْدَمِهِمْ
اِیماناً وَ اَقْوَمِهِمْ بِدینِ اللّهِ وَ اَحْوَطِهِمْ عَلَى الاْسْلامِ
اَشْهَدُ اَنَّکَ لَقَدْ نَصَحْتَ للّهِ وَ لِرَسُولِهِ وَ لاَِخیکَ
فَنِعْمَ الاَْخُ الْمُواسی
فَلَعَنَ اللّهُ اُمَّهً قَتَلَتْکَ وَ لَعَنَ اللّهُ اُمَّهً ظَلَمَتْکَ
وَلَعَنَ اللّهُ اُمَّهً اسْتَحَلَّتْ مِنْکَ الْمَحارِمَ
وَ انْتَهَکَتْ حُرْمَهَ الاِْسْلامِ
فَنِعْمَ الصّابِرُ الْمُجاهِدُ الْمُحامِی
النّاصِرُ وَ الاَْخُ الدّافِعُ عَنْ اَخیْهِ
الْمُجیبُ اِلى طاعَهِ رَبِّهِ الرّاغِبُ فیما زَهِدَفیهِ
غَیْرُهُ مِنَ الثَّوابِ الْجَزیلِ و الثَّناءِ الْجَمیلِ
فَألْحَقَکَ اللّهُ بِدَرَجَهِ آبائِکَ فی دارِ النَّعیمِ
اللّهُمَّ اِنّی تَعَرَّضْتُ لِزِیارَهِ اَوْلِیائِکَ رَغْبَهً فی ثَوابِکَ
وَ رَجاءً لِمَغْفِرَتِکَ وَ جَزیلِ اِحْسانِکَ
فَاَسْألُکَ اَنْ تُصَلِّیَ عَلى مُحَمَّد وَ آلِهِ الطَیّبینَ الطّاهِرینَ
وَاَنْ تَجْعَلَ زِیارَتی بِهِمْ مَقْبُولَهً وَ حَیاتی بِهِمْ طَیِّبَهً
وَاَدْرِجْنی اِدْراجَ الْمُکْرَمینَ
وَاجْعَلْنی مِمَّنْ یَنْقَلِبُ مِنْ زِیارَهِ مَشاهِدِ اَحِبّائِکَ مُفلِحاً مُنْجِحاً
قَدِ اسْتَوْجَبَ غُفْرانَ الذُّنُوبِ
وَ سَتْرَ الْعُیُوبِ وَ کَشْفَ الْکُرُوبِ
اِنَّکَ اَهْلُ التَّقْوى وَ اَهْلُ الْمَغْفِرَهِ
بِرَحمتک یا ارحم الرّاحمین یاالله
ناب ناب
شعر یعنی
سرودن
از دل های پاک پاک
شعر یعنی
راه رادر شب روشن کند
چون مهتاب
روز روشن چون آفتاب
استاد توانا بتاب بتاب